كيفية الحصول والربح من البيتكوين (عملة المستقبل) !

كيفية الحصول والربح من البيتكوين (عملة المستقبل) !

لاشك أن عملة البيتكوين، قادمه بشكل سريع ومتنامى وسوف تحدث خلل وتوتر باللاقتصادى العالمى، فأصبحت التعاملات الماليه بها تتخطى الملايين من الدورلاات بشكل يومى،
بعد أن تحدثنا فى مواضيع سابقه عن ماهى عملة البيتكوين و كيفية إنتاج وإصدار البيتكوين، اليوم نتحدث عن الطرق التى يمكن الحصول بها على البيتكوين والربح منها.

الحصول على البيتكوين من التعدين !

يتم إنتاج البيتكوين بإستخدام أجهزه ومعدات ثقيله ومعقده وذكيه جدا ، حيث أن عملية الانتاج عن طريق التعدين تتطلب وقت وجهد وتكاليف عاليه، بالاضافه الى ان عملية تعدين البيتكوين عمليه صعبه وبطيئه جدا.
يمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول إنتاج البيكون من موضوع تعدين البيتتكوين.

الحصول على البيتكوين من مواقع تخطى الاعلانات ! 

توجد العديد من المواقع على الانترنت التى توفر لك إنشاء حسابى مجانى عليها، وتقوم بمشاهدة الاعلانات التى تعرض على الموقع نفسه، ومقابل كل إعلان تراه يعطيك الموقع جزء من البيتكوين يسمى (ساتوشى) وكلما رأيت إعلانات أكثر، كلما زاد ربحك من الساتوشى.

الحصول على البيتكوين عن طريق لعب القمار ! 

طبعا دورنا هو توضيح كل مايتعلق بالامر سواء كانت طرق شرعيه ام لا، لكن هى طريقه بالفعل لها رواج كبير بين مستخدمى البيتكوين فى العالم، حيث يقوم مجموعه من الافراد حول العالم بهويات مجهوله، بالدخول الى بعض المواقع التى تسمح لهم بإعدادت منصات قمار ، ويقومون يتحويل المبلغ المراد اللعب به، ثم يبدأون فى اللعب، والرابح بالتأكيد يحصل على مزيد من البيتكوين.

موضوعات متعلقه
ماهى عملة البيتكوين .
كيف يتم إنتاج البيتكيون.
شكرا لك على التعليق